مدونة للبيع

Get paid to share your links!

كيف تحصل على بطاقة بنكية دولية مشحونة ب 25 دولار ؟

4:17 ص
مشكل يعترض الكثير من هواة الواب :

كيف استطيع الحصول على المال من انترنت إذا لم يكن لدي بطاقة بنكية دولية ؟ خاصة إذا كنت أعيش في دولة تمنع إستعمال هذه البطاقة ؟

  بونير تقدم لكم الحل !
بطاقة بنكية دولية (International bank card) مشحونة ب-25 دولار في أول شحن يفوق 100 دولار و أحيانا مشحونة ب 25 دولار ب مجرد تفعيلها !! حل رائع !
أنا من تونس ، وكما تعلمون تونس تمنع مثل هذه البطاقات لأنه تساهم في نقص العملة الصعبة .
 أنا مبرمج واربح كثيرٍ من الانترنت ، لكن بدون هذيه البطاقة لا استطيع فعل شيء ، خاصة وأن بيبل (paypal) ايضا لا يعمل في بلادي .
لكن وجدت هذا الرابط . وتمكنت من الحصول على بطاقتي البنكية وبدأت في كسب المال  واليكم الدليل :
إذا كنت في وضعية مماثلة يمكنك إتباع نفس خطواتي وتسجيل بهذا الموقع payonner . والحصل ع بطاقة بنكية دولية .
تنويه : يتم خصم 30 دولار سنويا كمعلوم صيانة.  

شارك الموضوع مع اصدقائك:

3 comments: